الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011

بــــــــــارتي تخرجنا ..


يوم السبت 22 أكتوبر 2011


باختصار ,, كان يوم رائع جداً .. كيفَ لا وقد شاركني فيه أجمل وأعز أحبابي ... انهم صديقاتي الحبيبات وزميلات الدراسة الجامعية ..

كانت الحفلة في بيت صديقتي "سوما" فهي من كانت قائمة على الحفل اللطيف (يعطيها ألف عاااافية) ..

الساعة الثالثة والنصف مساءاً , بدأ جمهور "الدفعة" بالتوافد .. وكان أول القادمين أنا وصديقتي المقربة جداً (هالــة) ..
وحتى الساعة الرابعة تقريباً اكتمل عددنا وابتدأت مراسم الحفل ..

والتقت الأحبة .. ما بين هرجٍ ومرج وضحكٍ ولهو والتهام أطايب المقبلات والحلويات اللذيذة وحديثٍ متقطعٍ نتيجة لصوت الموسيقى الصاخب اجتمعنــــــــــــــا .. كنتُ أنظرُ في تلك الوجوه الضاحكة التي صاحبتني على مدار أربع سنوات من عمري _ على الأقل_ ,,جمعتني بهم أجمل الأيام , عشناها معاً لحظةً بلحظة , كنا نتقاسم تلك المشاعر الجميلة بيننا في كل موقف جمعنا داخل حرم الجامعة أو خارجها .. في رحلاتنا وطشاتنا وتدريبنا ومحاضراتنا , لهونا وجدنا , فرحنا واكتئابنا ومواستنا لبعضنا البعض ودعمنا الروحي المعنوي الجميل .. تآمرنا على زمرة "الشباب" المتحالف بالمقابل ضد البنات !! .. احتجاجنا على تأجيل ذاك الامتحان .. مفاجئاتنا الجميلة لبعضنا البعض .. تحدينا للحظات قاسية .. وترحيبنا بأوقات مرحة جميلة تجمعنا سوياً .. كنت أنظر إليهن , وألتمس دفء الحنين في أيامٍ كثيـــــــــرة جمعتنا معاً ..

كُنَّ مختلفاتٍ بعض الشيء!! .. لم يكُنَّ كما اعتدتُ يوماً أن ألقاهن!! ..ليس بغريب لأننا لم نرى وجوهنا يوماً بغير الحجاب وبعضٌ من هموم الدراسة تعتلي ملامحنا!! ,, اما الآن وفي هذه اللحظات وقد نزعنا عن أنفسنا تلك الأقنعة الثقيلة .. بتُّ أَراهُنّ أجمل من أي وقتٍ سابقٍ .. كُنّ غاية في الجمال والروعة ..حتى أني صرتً أتسائل .. "إنتو ميـــــــــن؟؟؟"


هـــالة .. سوما .. أنسام .. إيمان .. نورا .. نادية .. ريم .. نور .. سالي ..
وباقي الصديقات .. مروى ..
اسراء .. ثائرة .. نسمة .. مي .. ريهام ..
مأواكم القلب بغُرفِه الأربع ..

كان هذا أحد أيـــــامي المميزة .. وسيبقى خالداً في ذاكرتي ومدونتـــــــــــي
جانب من الحفل ...
البوفيـــــــــــــه



ليست هناك تعليقات: